19‏/10‏/2012

سقى الله ايام حلوه كنت وياها معك ~، u ~








آلسسلآم علييكم ي وحششين
وش اخباركم ؟ 
انا اخباري جدا شييينه =(
ابي اصصصصيحَ .. تقولون لي ليشش ؟َ
بقول ،، اللاب توب حقي عند المصصلح =(
داخله ب لاب توب اختي الشيننه مش متعووده
بس ان ششاء الله بكره بيطلع =(
والمشكلةة بيطلع نظيف *-*
بتروح كل برامجي و صوري ،، و الفوتوشوب اهم شيءء =(
يبي لي سعي من جديد و تجميع عفش و برامج من جديد $ ___ $
ليشش تهي تهي تهي 
والله حدي منقهره ميير الحمدالله ان اختي موب راعيه نت
عشان اخذ حقها المغغبر وي وي =(
قولو يارب يطلع -##
كله بسبب اني ابي أثبت ثيم جديد و خرف ام الجهاز
ومعاد طلع لي شريط المهام و صار اللي صار =(
انا حزينه و آآزيدككم من الشعر بيت ،، انظرو ,,



فيةة اتعس من هيكِ ينآس ؟َ =(
شكل مآللي آلآ آنيُ آنومَ عششآنَ يجيُ بكرهِ بسرعهِ ,,
وشذآِ تهي تهي تهي =(
لآِ وَ آختيُ تقولِ شغليه بس يا وييلك لو خربتيه زي ما خربتي جهازك * ____ *
يعني الحيين انا اللي مخربه جهازي عن قصصد
الحين انا صرت المفسده ؟ ليش يا عالم ما تراعون مشاعري ههههـِ 
على كل حال بس حبيت اثرثر و اطلع المخباءء وراء هالقلب الحزين ههه
الحمدالله حمداَ كثثيراِ ..
وَ آن شاء الله بيرجع لاب توبي ب حله جديده باذن اللهِ 
نشوفككم غداَ على خيرِ يآربُ ..

دمتم سالمينُ .^^.

..